سياسة خدمة العملاء

خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.

يقدم تطبيق إعلاني الأمثل خدمة عملاء عبر طريقة التواصل التالية:

البريد الإلكتروني : support@myad.sa

على أن تتم مراعات النقاط التالية:

  • أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً
  • تطبق لائحة الإجازات والعطل الرسمية في المملكة العربية السعودية
  • على من يرغب بالتواصل مع خدمة العملاء تقديم شرح ووصف كافي لما يود إيصاله لنا حتى نتمكن من مساعدته بشكل أفضل
  • يمنع مشاركة معلومات خاصة بمستخدمين اخرين فقط الشخص صاحب الحساب على تطبيق إعلاني الأمثل هو المسموح له بالتواصل مع خدمة العملاء
  • مجال خدمة العملاء يتلخص في مشاكل تسجيل الدخول، التسجيل، الدفعات، ومشاكل عامة في التطبيق
  • فيما يخص الخدمات أو الاتفاقيات ما بين طالب الخدمة ومقدم الخدمة فلا تخص خدمة علماء تطبيق إعلاني الأمثل وإنما هي من اختصاص الجهات ذات العلاقة

كما نلتزم نحن في تطبيق إعلاني بالتالي:

  • الموثوقيّة في تقديم الوعود والمواعيد
  • سماع المشاكل، والشكاوي والاقتراحات بعناية كبيرة، للقدرة على توفير الحل المناسب
  • التعامل مع الشكاوي بطريقة ترضي العميل.
  • تطبيق حماية خصوصية المستخدم وسرية المعلومات التالية على أن لا يتم إفشاء أي منها لأي جهة إلا بإذن خطي من العميل نفسه.